تكريم جيهان جادو في مهرجان المرأة العربية للإبداع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت الدكتورة جيهان جادو رئيس الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي بفرنسا وعضو مجلس الحي بفرساي، مشاركتها في فاعليات مؤتمر المرأة العربية للإبداع المقام في الفتره من ٨ وحتي ١٠ نوفمبر بفندق هيلنان بالقاهرة.

تكريم  جيهان جادو في مهرجان المرأة العربية للإبداع 
وكشفت جادو في تصريحات لـ"بوابة المواطن" أن المهرجان يناقش في جلساته الإعلام ودوره المستقبلي في التنمية وأيضا العمل علي تنشيط السياحة من خلال ماراثون يوم التسامح العالمي الذي يقام علي سفح الأهرامات، وذلك بحضور لفيف من كبار الشخصيات في الوطن العربي.

كما أوضحت أن المهرجان له رسالة واضحة في التركيز على دور الإعلام في بناء مصر والوطن العربي، مضيفة : "فهو من القضايا الهامة حاليا علي الساحة".

وأكدت جيهان جادو أن مشاركتها في المهرجان ترجع بالدرجة الأولي لدعم قضايا المرأة العربية وإبراز دورها الإبداعي في شتي المجالات.

واستطردت إن المهرجان يشهد تكريم نخبة كبيرة من الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي ومصر.

كما تكون الدكتوره جيهان جادو من بين المكرمين في مهرجان المرأة العربية للإبداع، وتكرم من إدارة المهرجان في شخص الدكتورة آمال إبراهيم.


وتابعت جادو:"   تم عقد بروتوكول تعاون مشترك بين الرابطة الدولية للابداع الفكري والثقافي بفرنسا التي ترأسها جادو ومهرجان المرأة العربية للإابداع".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تكريم جيهان جادو في مهرجان المرأة العربية للإبداع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق