أحمد فتحي ومؤمن زكريا يؤازران «الأحمر» في تونس ويتوجهان بصحبة جماهير الأهلي إلى رادس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد فتحي ومؤمن زكريا يؤازران «الأحمر» في تونس ويتوجهان بصحبة جماهير الأهلي إلى رادس من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


حرص أحمد فتحي ومؤمن زكريا لاعبا النادي الأهلي على السفر إلى تونس لمؤازرة الفريق خلال المواجهة المرتقبة الليلة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018.

وتوجه اللاعبان بصحبة جماهير النادي الأهلي، المتوجهة إلى تونس لدعم الفريق الأحمر في مباراته أمام الترجي التونسي التي ستقام مساء اليوم.

ويلعب الأهلي في ضيافة الترجي التونسي على ملعب رادس مساء اليوم في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوزه في لقاء الذهاب بالإسكندرية بنتيجة (3-1).

وحرص ما يقرب من 100 مشجع من جماهير النادي الأهلي على التوجه لتونس من أجل مؤازرة الفريق الأحمر في مباراته المرتقبة أمام الترجي التونسي، لحصد اللقب الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحمد فتحي ومؤمن زكريا يؤازران «الأحمر» في تونس ويتوجهان بصحبة جماهير الأهلي إلى رادس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق