"سرقوا الفلوس".. أمن سوهاج يكشف حقيقة تعرض 5 تجار مواشي لسطو مسلح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"سرقوا الفلوس".. أمن سوهاج يكشف حقيقة تعرض 5 تجار مواشي لسطو مسلح من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

سوهاج – عمار عبدالواحد:

كشفت مباحث سوهاج، اليوم الجمعة، حقيقة تعرض 5 تجار مواشي لعملية سطو مسلح عليهم بناحية قرية كوم العرب دائرة مركز طما، شمالي المحافظة، إذ تبين أن المُبلغين اختلقوا الواقعة للاستيلاء على المبلغ المالي الذي حصلوه من أقاربهم لشراء الماشية لهم، لمرورهم بضائقة مالية.

كان مأمور مركز شرطة طما تلقى بلاغاً من كل من "كامل خ خ" 48 سنة، تاجر مواشي مصابًا بجرح طعني أعلى الكتف الأيمن ونجله "حسين" 21 سنة، ويقيمان دائرة مركز الفتح بمحافظة أسيوط، و"علي ه س" 30 سنة، تاجر مواشي وشقيقه "مصطفى" 38 سنة، تاجر مواشي، و"عادل ر م" 28 سنة، سائق ويقيمون بدائرة مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، بأنه أثناء استقلالهم السيارة رقم ي د أ 7123 نقل قيادة الأخير بطريق فرعي بناحية كوم العرب دائرة المركز في طريقهم لسوق المواشي دائرة مركز طهطا لشراء الماشية استوقفهم 5 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكي واستولوا منهم على مبلغ 80 ألف جنيه وهواتفهم المحمولة تحت تهديد السلاح الناري والأبيض ولاذوا بالفرار.

أسفرت جهود فريق البحث إلى عدم صحة الواقعة، وقيام المذكورين باختلاقها بقصد الاستيلاء على المبلغ المالي "قاموا بتحصيله من أقاربهم لشراء الماشية" وعُثر بحوزتهم على مبلغ 61 ألف و495 جنيهًا منها 20 ألف جنيه وهواتفهم المحمولة مخبأة بالصندوق الخلفي للسيارة.

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على المبلغ المالي لمرورهم بضائقة مالية، حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "سرقوا الفلوس".. أمن سوهاج يكشف حقيقة تعرض 5 تجار مواشي لسطو مسلح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق