سفارة أمريكا بالقاهرة تساعد رواد الأعمال المصريين على تنفيذ مشروعاتهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سفارة أمريكا بالقاهرة تساعد رواد الأعمال المصريين على تنفيذ مشروعاتهم

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

أعلنت السفارة الأمريكية في القاهرة عن فرصة لرواد الأعمال المصريين لتنفيذ مشروعاتهم على أرض الواقع، من خلال انطلاق برنامج The Start Up Egypt.

وأكدت السفارة الأمريكية أن برنامج The Start Up Egypt، الذي سينطلق في 13 نوفمبر الجاري، يعد فرصة جيدة لرواد الأعمال المصريين لتنفيذ أفكارهم العملية وتحويلها إلى مشروعات حقيقية على أرض الواقع، حيث سيوفر لهم ما يحتاجون إليه في سبيل تحقيق حلمهم.

وكتبت السفارة الأمريكية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «روّاد الأعمال المصريون، هل لديكم فكرة مشروع تنتظر الحدوث! برنامج " The Start Up Egypt " هو فرصتك للحصول على كل ما تحتاجه لتحقيق مشروعك الذي تحلم به! سجل الآن لحضور فعالية بدء البرنامج».

ونوهت السفارة بأنه يمكن للمهتمين الاطلاع على المزيد عن كيفية الانضمام إلى البرنامج وتنفيذ فكرة مشروعهم على أرض الواقع! ينتقل إلى هذا الرابط https://www.facebook.com/events/315349352598258/.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سفارة أمريكا بالقاهرة تساعد رواد الأعمال المصريين على تنفيذ مشروعاتهم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق