التضامن: تشديد الرقابة على دور الرعاية للحد من الانتهاكات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

التضامن: تشديد الرقابة على دور الرعاية للحد من الانتهاكات

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

أكد علاء عبدالعاطي، معاون وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الوزارة تقوم من خلال فريق التدخل السريع بمتابعة دور رعاية الأيتام وزيارتها بصفة مستمرة للحد من الانتهاكات بداخلها.

وأضاف "عبدالعاطي" فى تصريحات لـ"الدستور"، أن إجمالى عدد فرق التدخل السريع المركزى يتكون من 8 أفراد تم تدريبهم على أعلى مستوى لإجراء التدخلات المطلوبة، كما تم تشكيل فرق محلية فى المحافظات يبلغ إجمالى عددها 107 أفراد، يضم كل فريق أخصائيًا نفسيًا واجتماعيًا ولديهم الخبرة والقدرة على التعامل في مجال مؤسسات الرعاية الاجتماعية، ولدى بعض أعضاء الفريق حق الضبطية القضائية، يكون له حق تحرير المحضر مباشرة وتحويل المسئولين للنيابة، بصفته مأمور ضبط قضائي.

وأشار إلى أن الفريق المركزى بالقاهرة والفرق المحلية تعمل طوال الأسبوع وعلى مدار اليوم، ما ساهم فى الكشف عن عدد من الانتهاكات خلال الفترة الماضية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التضامن: تشديد الرقابة على دور الرعاية للحد من الانتهاكات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق