هل حدث تلاعب في انتخابات مجلس الشيوخ في فلوريدا؟ .. وترامب يهدد بفضيحة كبرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أشارت وكالة "نوفوستي" الروسية اليوم الجمعة إلى ما أعلنه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من أنه ينذر بالكشف عن فضيحة فساد كبرى كانت قد تمت في انتخابات مجلس الشيوخ في فلوريدا.

تلاعب في انتخابات مجلس الشيوخ في فلوريدا

ومن جانبه، أعلن ترامب أن الهيئات الأمنية كانت قد تحققت من صحة أنباء تحدثت عن حالات تلاعب في انتخابات مجلس الشيوخ في فلوريدا.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، غرد ترامب :"تقوم الهيئات الأمنية بالتحقيق في فضيحة فساد كبيرة أخرى ترتبط بعمليات نصب وتزوير في مدينتي بروارد وبالم بيتش في فلوريدا".

ومن جانبه رد ريك سكوت الحاكم الحالي لولاية فلوريدا على مطالب إعادة الفرز بتقديم شكوى إلى الشرطة ضد بريند سنايبس منسق الانتخابات في دائرة بروارد.

ويذكر أنه وفقا لأحدث النتائج بعد فرز الاستمارات في انتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي، فقد حصل الحاكم الحالي لولاية فلوريدا الجمهوري ريك سكوت على 50.21٪ من الأصوات، في حين نال منافسه السيناتور الديمقراطي بيل نلسون 49.79٪ وطالب بإعادة فرز الأصوات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هل حدث تلاعب في انتخابات مجلس الشيوخ في فلوريدا؟ .. وترامب يهدد بفضيحة كبرى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق