اليوم.. وفد فرنسا لزيارة العائلة المقدسة يتفقد أثار الأقصر وأسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. وفد فرنسا لزيارة العائلة المقدسة يتفقد أثار الأقصر وأسوان من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

كتب- يوسف عفيفي:

يزور الوفد السياحي الفرنسي الموجود بمصر حاليا، مدينتي الأقصر وأسوان، اليوم الجمعة،على أن يغادر البلاد يوم الاثنين المقبل.

وقال نادر جرجس، منسق زيارات مسار العائلة المقدسة، إن الوفد وعد بتكرار زيارته لمصر خلال الفترة المقبلة، نظرا لما شاهدوه من تمتع مصر بالأمن والأمان.

وأشاد جرجس، في تصريح لـ"مصراوي"، بدور المسؤولين القائمين على ملف مسار العائلة المقدسة، داعيا الدولة إلى الإسراع أكثر في خطواتها لتأهيل مواقع المسار المعتمدة.

ويعد الوفد السياحي الفرنسي أول مجموعة فرنسية تزور المسار المقدس منذ اعتماده من قبل بابا الفاتيكان، والذي يعد أحد برامج الحج الفاتيكاني للجمعية الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان.

وأنهي الوفد أمس، زيارته لجميع مواقع مسار العائلة المقدسة الثمانية التي تقع ضمن المرحلة الأولى للمسار، وذلك بعد زيارة جبل الطير بالمنيا، وبعض المواقع الأثرية والدينية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. وفد فرنسا لزيارة العائلة المقدسة يتفقد أثار الأقصر وأسوان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق