أعضاء الوفد يتوافدون على "بيت الأمة" لاختيار أعضاء الهيئة العليا والسكرتارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أعضاء الوفد يتوافدون على "بيت الأمة" لاختيار أعضاء الهيئة العليا والسكرتارية من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

كتب - محمد نصار:

توافد عدد من أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد على المقر الرئيسي للحزب، بيت الأمة؛ للمشاركة في الانتخابات الداخلية التي تجرى على مقاعد الهيئة العليا للحزب، والسكرتارية الوفدية اليوم الجمعة.

وتنطلق اليوم فعاليات انتخابات الهيئة العليا للحزب وسكرتارية الهيئة، حيث يختار أعضاء الهيئة الوفدية 50 عضوًا للهيئة العليا من بين 116 مرشحًا، و5 للسكرتارية من بين 20 مرشحًا.

يشار إلى أن المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الوفد، دعا الهيئة الوفدية للانعقاد، مؤكدا أنه على مسافة واحدة من جميع المرشحين، ويحترم اختيارات أعضاء الهيئة الوفدية، وأن جميع الترتيبات أعدت لإجراء الانتخابات فى مناخ ديمقراطى يتسم بالحياد والشفافية والنزاهة الكاملة تأكيدًا على الدور المهم الذى يلعبه حزب الوفد فى الحياة السياسية وجميع مناحى الحياة.

يذكر أن مدة الدورة البرلمانية للهيئة العليا 4 سنوات مقبلة، وتمنح لائحة الحزب لرئيس الوفد حق تعيين عشرة أعضاء آخرين

ويبلغ عدد أعضاء الهيئة الوفدية "الجمعية العمومية" خمسة آلاف وسبعمائة وخمسة وسبعين عضوًا لهم حق التصويت فى الانتخابات التى يتطلع إليها الجميع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أعضاء الوفد يتوافدون على "بيت الأمة" لاختيار أعضاء الهيئة العليا والسكرتارية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق