غدًا.. بدء تلقي تظلمات تحديث البيانات الخاطئة لبطاقات التموين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غدًا.. بدء تلقي تظلمات تحديث البيانات الخاطئة لبطاقات التموين من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

كتبت- عايدة رضوان:

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، غدًا السبت، تلقي تظلمات تحديث البيانات الخاطئة لبطاقات التموين، وفقا لقرار وزير التموين رقم ٣٠ لسنة ٢٠١٨.

ونص القرار الوزاري على أنه يجب على المواطن الراغب في تقديم تظلم الحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية من مكاتب التموين، لتدوين التظلم الخاص بِه، وملء جميع بيانات الأفراد المستفيدين من البطاقة التموينية الخاصة به، متضمنة صورة الأرقام القومية، لجميع أفراد الأسرة المستفيدة بالبطاقات وتقديمها إلى مكتب التموين، وكذلك مدون بها رقم التليفون المحمول.

وأكد التوجيه الوزاري أنه يتم تسجيل هذه الاستمارة بمكتب التموين، وإعطاء المواطن إيصالا يفيد بالتسجيل، على أن يتم تسجيل هذه الطلبات وتبويبها على الحاسب الآلي الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص.

وبعدها يقوم مركز معلومات الإنتاج الحربي برفع البيانات التي تم تسجيلها بواسطة مكتب التموين، أو على موقع دعم مصر، وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها، على أن تقوم وزارة الإنتاج الحربي بإدخال البيانات الصحيحة التي تمت مراجعتها بواسطة هيئة الرقابة الإدارية، وتعديل المستحق منها "أولا بأول".

ويخطر مكتب التموين المواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر أسباب الرفض.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غدًا.. بدء تلقي تظلمات تحديث البيانات الخاطئة لبطاقات التموين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق