ما بين إثبات الذات ولفت الانتباه.. شعار يرفعه ٥ لاعبين أهلاوية أمام الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 يستضيف ستاد رادس بتونس اليوم مباراة هامة بين فريقي النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءا وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ٢٠١٨.

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت بينهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة الماضية قد انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاث أهداف مقابل هدف.

هناك أكثر من لاعب داخل فريق النادي الأهلي يحارب في معركة اليوم من أجل لفت الانتباه والأنظار من قبل مسئولي المنتخب الوطني كما إن هناك لاعبين آخرين يحاولون إثبات الذات.

ورصدت بوابة المواطن أبرز ٥ لاعبين يحاولون إثبات ذاتهم ولفت الانتباه وجاءوا كالتالي:-

١- محمد هاني 

الظهير الأيمن للنادي الأهلي والذى سيخوض مباراة اليوم بدلا من احمد فتحي الذى أصيب فى مباراة الذهاب ويحاول هاني لإثبات ذاته من أجل الحصول على فرصة كاملة خلال الفترة القادمة والخروج من نطاق بديل الجوكر فى الفريق.

٢- مروان محسن 

يسعي مهاجم النادي الأهلي الى إثبات صحة رأي الجهاز الفني للمنتخب الذى يضمه فى جميع المعسكرات على الرغم من عدم الدفع به فى جميع المباريات المحلية والرد على جميع المنتقدين له خلال الفترة الماضية وانه الأقدر بقيادة هجوم النادي الأهلي والمنتخب الوطني.

٣- وليد سليمان 

يحاول الجناح الطائر فى القلعة الحمراء وصانع الألعاب المميز استمرار المستوي الذى كان عليه منذ بداية الموسم حيث انه تألق بشكل كبير وأشاد بأدائه جميع المحللين والمدربين ولكنه لم يحصل على فرصة الانضمام للمنتخب الوطني لكبر سنه.

٤-سعد سمير 

هدد باهر المحمدي مدافع نادي الإسماعيلي مكان سعد سمير مدافع النادي الأهلي فى منتخب مصر حيث أن الأخير كان البديل الأول للثنائي علي جبر وحجازي ولكن عقب تألق باهر المحمدي أصبح يشارك بصفة أساسية مما يدفع ذلك سعد للقتال داخل الميدان.

٥- عمرو السولية 

أنضم عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي إلى منتخب مصر خلال الأيام الماضية وذلك ضمن القائمة التي تم اختيارها من قبل أجيري المدير الفني للفراعنة لمواجهة منتخب تونس فى الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة بتصفيات أمم إفريقيا ويسعي لإثبات ذاته اليوم لتكون رسالة واضحة للجميع أن ضمه لم يكن مجاملة بل جاء عقب جهد كبير مبذول.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ما بين إثبات الذات ولفت الانتباه.. شعار يرفعه ٥ لاعبين أهلاوية أمام الترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق