"بازينة" يشيد باطلاق وزارة الهجرة لمنصة شباب مصر بالخارج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"بازينة" يشيد باطلاق وزارة الهجرة لمنصة شباب مصر بالخارج

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

أشاد المهندس حسام بازينة، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، بمبادرة إطلاق منصة إلكترونية خاصة بشباب مصر في الخارج، لافتًا إلى أنها تعد أحد وسائل تثبيت الهوية المصرية في نفوس الأجيال الجديدة.

وقال إن إطلاق هذه المنصة يحسب للسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، مؤكدا أنه سيكون لها أهمية كبيرة في التواصل مع الأجيال الجديدة من شباب المصريين بالخارج والذين هم إحدى الفئات التي يجب أن تعمل الدولة المصرية متمثلة في وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج وغيرها من المؤسسات بكل قوة لربطهم بالوطن الأم، خاصة الذين ولدوا وتلقوا تعليمهم في العالم الغربي، نظرا لتباين الثقافات.

وذكر رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، أن أهمية هذه المنصة ينبع في أنها يمكن أن تصبح الوسيلة في التعرف على رؤى الشباب المصري في الخارج، والتعرف كذلك على المميزين منهم - وما أكثرهم - والاستفادة بهذه الطاقات المصرية الشابة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "بازينة" يشيد باطلاق وزارة الهجرة لمنصة شباب مصر بالخارج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق