فلسطين تنتفض مجددًا.. أهالى غزة يستعدون لجمعة المسيرات مستمرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أفادت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم الجمعة باستعداد الغزاويون للمشاركة في مسيرات العودة والتي أطلقوا عليها إسم جمعة المسيرات مستمرة، وذلك رفضا لاستمرار الحصار والاغلاق المفروض من قبل الاحتلال على لقطاع غزة.

أهالى غزة وجمعة المسيرات مستمرة 


ومن جانبها، دعت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار الجماهير الفلسطينية للمشاركة في فعاليات مسيرات العودة التي ستنطلق بعد ظهر اليوم في مخيمات العودة على الحدود.

وأكدت الهيئة اتخاذ اجراءات للتقليل من الخسائر البشرية واستخلاص السلبيات وتعزيز الايجابيات في صفوف الشعب الفلسطيني بهدف استمرار مسيرات العودة وليس لوقفها، مؤكدة أنها لن تسمح للاحتلال استباحة دماء شعبنا.

ويذكر أن وزارة الصحة في قطاع غزة كانت قد أعلنت أن إجمالي عدد الشهداء الذين سقطوا جراء اعتداء قوات الاحتلال على المشاركين في مسيرات العودة وكسر الحصار الحدودية، بلغ 220 شهيدا، بينهم 37 طفلا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فلسطين تنتفض مجددًا.. أهالى غزة يستعدون لجمعة المسيرات مستمرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق