"سليم": إطلاق منصة لشباب مصر بالخارج فكرة رائعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"سليم": إطلاق منصة لشباب مصر بالخارج فكرة رائعة

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

قالت الدكتورة هالة سليم، عضو اللجنة الطبية بالاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، والمقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، إن إطلاق منصة لشباب مصر بالخارج خطوة غاية في الأهمية، وتعكس الفكر المتطور الذي تتعامل به السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج في ملف شباب مصر في الخارج، وكيفية ربطهم بالوطن مصر.

وأكدت لـ"الدستور" أن هذه المنصة ستكون وسيلة مناسبة للتعرف على المتميزين من شباب مصر في الخارج، كما ستكون نافذة يمكن أن ينقل من خلالها أفكارهم ورؤاهم للمسؤولين المصريين.

وذكرت الدكتورة هالة سليم أنه من الأهمية بمكان أن يكون هناك أكثر من لغة أجنبية متاحة في هذه المنصة، حيث أن هناك عددا كبيرا من أبناء الأجيال المصرية الجديدة في البلدان الأجنبية لا يجيد الحديث باللغة العربية، وهو ما يضع مسؤولية أخرى على مؤسسات الدولة المصرية وعلى رأسها وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج للعمل على ترسيخ الهوية الوطنية المصرية في نفوس الأجيال الجديدة في الخارج.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "سليم": إطلاق منصة لشباب مصر بالخارج فكرة رائعة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق