"نبي الرحمة كما يجب أن نعرفه ".. موضوع خطبة الجمعة ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ المصلون على التوافد على مسجد عمر بن عبد العزيز، وسط مدينة بني سويف، أشهر المساجد المحافظة، وعلى كافة المساجد بالمراكز السبع بالمحافظة، وذلك لسماع خطبة الجمعة وأداء الصلاة، حيث تتحدث مساجد وزارة الأوقاف، فى أنحاء الجمهورية، عن كيفية التعرف على نبي الرحمة  صلى الله عليه وسلم كما يجب أن نعرفه.

مضمون خطبة الجمعة اليوم 9/ 11/ 2018

ومن جانبه قال الشيخ محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ببني سويف، إنه من الضروري التعرف بشكل كبير في معرفة السيرة الذاتية الخاصة بالرسول صل الله عليه وسلم، فى كافة الجوانب الحياتية والمعيشية، والسلوك والتصرفات الإنسانية مع كل طوائف المجتمع من المسيحيين واليهود. 

تنبيهات أوقاف بني سويف للأئمة بخصوص خطبة الجمعة

وأوضح "أبو حطب " أنه تم التنبية على جميع الأئمة الإلتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى، يمكن من خلالها إيصال المعلومة بشكل كامل للمصلين، وذلك للثقة الكاملة فى الخطباء والثقة فى سع أفقهم العلمى والفكرى، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط الخطاب الدعوي، مع استبعاد أى خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "نبي الرحمة كما يجب أن نعرفه ".. موضوع خطبة الجمعة ببني سويف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق