سقوط "عصابة الشقيقين".. يديرا ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بكفرالشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سقوط "عصابة الشقيقين".. يديرا ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بكفرالشيخ من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 .

كفرالشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة الحامول في كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، القبض على شقيقين يديران ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، والإتجار بها بنطاق دائرة مركز شرطة الحامول.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، بضبط وحدة مباحث مركز شرطة الحامول، كل من المدعو "ح. ف. م."، 42 سنة، عامل، وشقيقه المدعو "ع" 28 سنة، عامل، ويقيمان بقرية زيدان دائرة مركز شرطة الحامول، بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية غير المرخصة والإتجار بها.

وردت معلومات للرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، بالاشتراك وفرع الأمن العام في كفرالشيخ، مفادها قيام كل من المتهمين بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، والإتجار بها.

فيما اتضح من ملف المتهم الأول الأمني أنه سبق اتهامه في 4 قضايا ما بين "ضرب، وسلاح أبيض، آخرهم القضية رقم 12727 لسنة 2011 جنح مركز شرطة الحامول "ضرب"، ومطلوب التنفيذ عليه في 6 أحكام قضائية منها 4 جزئي، و2 مستأنف.

كما اتضح من ملف المتهم الثاني الأمني أنه سبق اتهامه في 6 قضايا ما بين "سرقة كهرباء، إيصال أمانة آخرهم القضية رقم 32125 لسنة 2015 جنح مركز شرطة الحامول إيصال أمانة، ومطلوب التنفيذ عليه في 11 حكم جزئي.

بتقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما 3 طبنجات معدلة، وبندقتي خرطوش، و4 فرد خرطوش، بجانب أدوات التصنيع وهي عبارة عن 3 أجزاء طبنجة، وجزئي سلاح غير مكتمل، و2 دبشك خشبي، و2 مفتاح بلدي، و2 مفتاح الانكيه ، و2 مقص حديدي، و3 مواسير حديد مختلفة الأحجام، و5 أسطوانات قطع، و2 منجلة، 6 بنط مختلفة الأحجام، و3 شاكوش مختلف الأحجام، ومتر مقاس واحد، ومنشار حديدي، وصاروخ جلخ، وشانيور، و4 مسطرة مقاس طويل.

بمواجهتهما أقرّا بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الإتجار، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 683 لسنة 2018 جنايات مركز الحامول، وجار العرض على النيابة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سقوط "عصابة الشقيقين".. يديرا ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بكفرالشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

0 تعليق