وكيل تعليم الإسماعيلية: منح طلاب المدارس الخاصة «تابلت» كهدية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وكيل تعليم الإسماعيلية: منح طلاب المدارس الخاصة «تابلت» كهدية من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 .

أكد د. خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، على أهمية التواصل بين إدارات مدارس التعليم الخاص بالمديرية في إطار تنسيق العمل والاستفادة من الاستراتيجيات المشتركة في تطوير التعليم. 

وتابع "قبيصي" خلال لقاء مع مديري التعليم الخاص، بحضور عادل عبد التواب عثمان، وكيل المديرية، أنه يمكن نقل الخبرات والاستفادة من تجارب التعليم الخاص في المدارس الحكومية، إلى جانب تبادل الزيارات، مشيرا إلى أن جودة التعليم في المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود بين الجميع. 

وحول وصول "التابلت" للمدارس الثانوية، قال مدير المديرية، إن مدن القناة ستكون في صدارة المحافظات التي يتم استلام طلاب الصف الأول الثانوي بها لتلك الأجهزة، مؤكدا أن الوزارة ستمنح طلاب المدارس الخاصة "التابلت" كمنحة من الدولة لأبنائها بالمدارس الخاصة، مطالبا المدارس بضرورة تسليم السجل الإحصائي. 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وكيل تعليم الإسماعيلية: منح طلاب المدارس الخاصة «تابلت» كهدية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق