مصيلحي: نثق في حلمي طولان وانتظروا صفقات الاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري إن المجلس يثق تماماً في حلمي طولان كمدير فنى قدير له مكانته وقدراته الكبيرة التي يشهد بها الجميع ويستطيع من خلالها تجاوز الموقف الحالي غير الجيد لفريق الكرة.

وأكد مصيلحي في تصريحات للموقع الرسمي أنه تواصل مع حلمى طولان للتعرف على احتياجات المرحلة المقبلة والتدعيمات المطلوبة للفريق مشددًا على وقوفه ومجلس إدارة النادى خلف الفريق لاستعادة العروض الطيبة التي قدمها تحت قيادته.

وشدد محمد مصيلحي على أنه لا تهاون مع أي فرد داخل منظومة الفريق خلال المرحلة المقبلة وأن بقاء أي لاعب من عدمه سيتوقف على مدى قدرته على العطاء وإفادة الفريق.

وطالب مصيلحي جماهير الاتحاد بالاستمرار في دعم الفريق حى فترة الانتقال الشتوية المقبلة والتي سيتم دعم الفريق خلالها بعناصر مميزه سوف تحدث الفارق الفني الذي يأمله الجميع بوجه عام وترضى طموحات وآمال الجماهير.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصيلحي: نثق في حلمي طولان وانتظروا صفقات الاتحاد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق