بنك ناصر الاجتماعي يعلن حصيلة شهادة "رد الجميل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، إن البنك شهد إقبالا كبيرًا من المواطنين لشراء شهادة رد الجميل، التي أطلقها البنك ضمن الاحتفال باليوم العالمي للمسنين.

وأوضحت "والى"، أن استحداث هذه الوديعة جاء من منطلق توسيع قاعدة التكافل الاجتماعى، وامتدادا لدور البنك في العمل الاجتماعي، لافتة إلى أنه تم طرح شهادة "رد الجميل" لكبار السن "أكثر من سبعين سنة " في أوائل شهر أكتوبر الحالي على أن يكون عائد هذه الشهادة 17%وهو الأعلى في السوق حاليا وتكون مدتها سنة ودورية الصرف سنويا.

ومن جانبه قال الدكتور شريف فاروق نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، أن حصيلة هذه الشهادة وصل حتى الان لـ 24 مليونا و800 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن قيمة الوديعة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها ولا تزيد عن مليون جنيه للشخص الواحد، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع ويحق للعميل استرداد قيمة الوديعة بعد 6 شهور دون خصم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بنك ناصر الاجتماعي يعلن حصيلة شهادة "رد الجميل" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق