وكيل "تعليم الدقهلية" يناقش تقييم أداء الإدارات ومعدلات الإنجاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وكيل "تعليم الدقهلية" يناقش تقييم أداء الإدارات ومعدلات الإنجاز

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

ناقش علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم، مع مديري إدارات ديوان المديرية تقييم أداء الإدارات ومدى إنجازهم للأعمال المكلفة لهم في الوقت المحدد لإنجاز المهمات، ومدى استيفاء البيانات المطلوبة وفق نموذج مرفق للعاملين بالأقسام، وكذلك صحف الأحوال معتمدة لجميع العاملين وإعداد مدير الإدارة بيان بالمهام التي قام كل فرد بإنجازها، وكذلك بيان بخطوط السير وبيان ما تم بها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده، اليوم، بقاعة الاجتماعات بالمديرية بحضور كل من حامد أبو العينين، مدير عام الشؤون المالية والإدارية، والدكتور أحمد هيكل مدير عام التعليم العام، وعبدالقادر محمد، مدير عام التعليم الفني.

ونبه عبدالرؤوف على ضرورة الالتزام وإنجاز الأعمال في الوقت المحدد لها وعدم التأخير، وتقديم كل قسم الإنجازات الخاصة به، خلال 6 أشهر، للمكتب الفني لقياسها بالستة أشهر المقبلة.

وأكد عبدالرؤوف على ضرورة بحث الشكاوى والمشكلات على أرض الواقع وسرعة بحثها وحلها، وعمل جرد للوارد من الشكاوى والمكاتبات بكل قسم للوقوف على مدى سرعة الإنجاز من عدمه، وضرورة موافاة المكتب الفني بتوزيع العمل لكل قسم داخل المديرية، موقع عليه من جميع العاملين في القسم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وكيل "تعليم الدقهلية" يناقش تقييم أداء الإدارات ومعدلات الإنجاز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق