أخبار مصرية النائب سامى رمضان: السلفيون كلاب أهل النار وخوارج هذا العصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

النائب سامى رمضان: السلفيون كلاب أهل النار وخوارج هذا العصر

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

انتقد النائب سامى رمضان، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، الفتاوى الصادرة من التيار السلفى بتحريم الاحتفالات بالمولد النبوى، قائلا إن :"فتوى السلفيين بتحريم الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، يخالف ما تنص عليه الشريعة الإسلامية، خاصة أن الدولة تقيم احتفالات رسمية لمولد النبى الكريم، احتفالا بهذا اليوم.

 

ووصف عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، فكر السلفيين بالفكر العقيم،  قائلا إن:"عقيدتهم فاسدة فهم أعداء الإسلام، وهم كلاب أهل النار وخوارج هذا العصر، وفتاويهم المحرمة للمولد النبوى الشريف تخالف الشريعة الإسلامية، خاصة أن هذا اليوم له أهمية خاصة لدى المسلمين.

 

وأشار عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إلى أن السلفيين لا يعرفون شيئا عن عقلية المصريين، والمسلمين يحبون رسلوهم ويحرصون على الاحتفال بيوم مولده، وبالتالى فإن فتاوى التيار السلفى بلا قيمة وينبغى عدم الاهتمام بها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار مصرية النائب سامى رمضان: السلفيون كلاب أهل النار وخوارج هذا العصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق