فيديو.. إزاي تبقي ست بيت شاطرة .. الدكتورة رباب الششتاوي هتنصحك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قدمت الدكتورة رباب الششتاوي استشاري علم النفس وخبير التنمية البشرية، عدة نصائح للمتزوجات، حتى تصبح ست بيت شاطرة.

فيديو.. إزاى تبقى ست بيت شاطرة .. الدكتورة رباب الششتاوي هتنصحك
حيث قالت الششتاوي:" إن معنى ست بيت شاطرة من منظور المجتمع المصري، إنها من تفعل كل شئ وتقوم بمهام البيت بأكمله، حتى مهام الأب"، مضيفة:" وهذه نظرة ظالمه للمرأة، والفكر هو الذي يغير المجتمع، فعلينا أن نغير هذه الأفكار للأفضل".

ووجهت التحية لكل امرأة مصرية، خلال استضافتها في برنامج "استنونا" وخاصة في فترة المدارس، تعمل من 6 صباحا حتى الساعة 12 ليلا، تصحي الأولاد للذهاب إلى المدرسة، ثم تذهب إلى عملها أو تعمل في المنزل، وتحضر لهم الغذاء، ثم تستقبلهم، وتساعدهم في المذاكرة والواجبات وهكذا"، واصفة: "الست المصرية الوحيدة في العالم من تقوم بكل ذلك".

وتابعت: "لا أحد يختلف أن الست المصرية أم رائعة، ولكن مع كل هذا أين أنتي وأين زوجك وأين حياتك، فإذا استمريت بهذا المجهود، تقع وكل شئ يقع"، كما أكدت أن ست البيت الشاطرة هى التي تقوم بالتفويض، تفوض أولادها بالقيام ببعض المهام، وتوزع على أولادها المهام، من تفوض المهام هى الشاطرة، وليست من تقوم بكل شئ بنفسها.

واستطردت:" التفويض جزء من الإدارة الناجحة، وهي مديرة المنزل، الشاطرة من تدير المنزل، ولا تعودهم على التواكل، والطفل ينشأ واثقًا من نفسه ولديه مهام".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. إزاي تبقي ست بيت شاطرة .. الدكتورة رباب الششتاوي هتنصحك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق