نقيب الصحفيين: "الأهرام" تنفق 20 مليون جنيه شهريًا على الخسائر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نقيب الصحفيين: "الأهرام" تنفق 20 مليون جنيه شهريًا على الخسائر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 .

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ونقيب الصحفيين، إن نجاح المؤسسة مبني على سواعد أبنائها من كافة الإدارات، والظروف الصعبة دومًا يُخلق أمامها إنجازات أكبر، مؤكدًا أن مصر عادت بقوة للأمن والأمان والاستقرار والاقتصاد، بالإضافة إلى أن الأمور تتحسن بسرعة بعد سبع سنوات صعبة، لافتًا إلى أن نفس القصة تتكرر في الأهرام، لأنها جزء من مصر.

جاء ذلك خلال مشاركته بحفل تكريم، مساء أمس، لعدد ممن بلغوا سن المعاش بالمؤسسة.

وأضاف أنه قبل 2011 كان للمؤسسة ودائع تتخطى 500 مليون دون ديون، بعد ذلك حدث خلل، وتحولت الودائع إلى ديون، حتى استُلمت المؤسسة مُثقلة بديون تصل إلى مليار و600 مليون جنيه، طبقًا لتقرير لجنة من الهيئة الوطنية للصحافة.

وتابع: "مطلع كل شهر نقوم بدفع 20 مليون فوائد على الخسائر، غير الالتزامات الأخرى من أجور وعلاج وغيرها، ورغم تلك المعوقات بدأت أتحرك بقوة وبسرعة للخروج بالمؤسسة من هذا النفق المظلم".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نقيب الصحفيين: "الأهرام" تنفق 20 مليون جنيه شهريًا على الخسائر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق