السيسي يتبادل برقيات التهنئة مع زعماء الدول العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

السيسي يتبادل برقيات التهنئة مع زعماء الدول العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018 .

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأعرب الرئيس السيسي، في برقيته للزعماء العرب والمسلمين عن أصدق تهانيه بالمولد النبوي الشريف، داعيا الله تعالى أن يجعلها مناسبة طيبة مباركة عليهم وعلى شعوبهم، وسائر الشعوب العربية والإسلامية.

كما بعث الرئيس السيسي ببرقية تهنئة إلى مسلمي مصر في الخارج بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، جاء فيها " الأخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج يطيب لي أن أتوجه إليكم بأخلص التهاني وأصدق الدعوات القلبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة العطرة عليكم وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من التقدم والرقي والازدهار".

وقد تلقى الرئيس السيسي، برقيات تهنئة بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم لسيادته وأطيب تمنياته لمصرنا الحبيبة بدوام الرخاء والازدهار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي يتبادل برقيات التهنئة مع زعماء الدول العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق