رئيس جامعة المنوفية يجتمع مع طلاب اتحاد جامعة المنوفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس جامعة المنوفية يجتمع مع طلاب اتحاد جامعة المنوفية من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018 .

رئيس جامعة المنوفية يجتمع مع طلاب اتحاد جامعة المنوفية
المنوفية : محمود محمد المنهراوى

اجتمع الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية مع طلاب إتحاد جامعة المنوفية بقاعة مجلس الجامعة بحضور الطالب محمود الباز رئيس إتحاد طلاب الجامعة ونائبه محمد مجدي مصطفي.


و هنأ مبارك طلاب الإتحاد بفوزهم في الإنتخابات التي أجريت مؤخراً كما هنئهم بالمولد النبوي الشريف. 
وأكد رئيس الجامعة على أهمية الإتحادات الطلابية ومهامها، وطالبهم بالتعاون فيما بينهم والسير في إتجاه واحد لتحقيق المصلحة العامة بما يخدم طلاب الجامعة.

 

كما ناشد رؤساء اللجان بتحقيق طفرة نوعية داخل الجامعة عن طريق زيادة عدد الطلاب المشاركين في الأنشطة الطلابية عن طريق رفع الوعي لدي عدد كبير من الطلاب، والحفاظ علي نظافة الكليات من الداخل والخارج، واقترح عمل يوم في حب الكلية يشمل القيام بتنظيف الكلية ومشاركة الطلاب في ذلك لتحسين صورة الكلية.

 

وطالب مبارك إتحاد جامعة المنوفية بعقد ندوات توعوية وتثقيفية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

داخل الكليات، والتركيز علي الظواهر الإيجابية ذات المردود الإيجابي، وشدد علي عدم الإنسياق وراء أي معلومات قد تكون مغلوطة، وإستيفاء المعلومات بدقة من مصادرها الحقيقية.
كما استمع مبارك إلى استفسارات الطلاب وأجاب عليها، وأوضح أنه فيما يخص مشاكل الطلاب أنه لابد من متابعة الطلاب المتعسرين دراسياً والطلاب الغير قادرين علي سداد المصاريف ومساعدتهم على اتخاذ الإجراءات التى تكفلها الجامعة والتوجه للمسئولين لحل مشاكلهم، كما تحدث عن المشاكل التي تواجه طلاب المدن الجامعية، واستمع لاقتراحات طلاب الإتحاد نيابة عن طلاب الجامعة ومناقشة تنفيذها.


 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس جامعة المنوفية يجتمع مع طلاب اتحاد جامعة المنوفية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق