وزارة الصحة تستبعد "شرق المدينة" من المستشفيات النموذجية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزارة الصحة تستبعد "شرق المدينة" من المستشفيات النموذجية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 .

كشف الدكتور هشام الشرقاوي، مدير مشروع المستشفيات النموذجية بوزارة الصحة والسكان، عن خروج مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، من قائمة المستشفيات النموذجية الـ 30، نظرا لقلة عدد الأسرة، ومرور المستشفي بمرحلة تطوير كبيرة، ستستغرق وقتا أطول، لافتا إلى استبدالها بمستشفى أبوقير للتأمين الصحي.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن تلك المستشفيات تقدم مختلف الخدمات بشكل متطور ومتميز، يليق بالمريض المصري، وسيتواجد بها أغلب الجراحات الدقيقة، بجانب تخصصات (القلب، الجراحة العامة والأوعية الدموية، جراحة الصدر والمخ والأعصاب، العظام والأنف والأذن والحنجرة، الرمد، النساء والتوليد، الأطفال، الباطنة، الأشعة، التحاليل الطبية، والرعاية المركزة والطوارئ).

وأكد أن هناك تعليمات من وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بسرعة تنفيذ المشروع، وبأعلى دقة وجودة ممكنة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزارة الصحة تستبعد "شرق المدينة" من المستشفيات النموذجية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق