"استهدي بالله وقومي اقلعي" سعاد صالح: من حق الخطيب أنه يشوف أي حتة تعجبه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت الداعية سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، بأن الخطوبة من الأمور المهمة للفتاة والشاب لأنها تعتقد انها المرحلة الأولى لعقد الزواج، وبالتأكيد هي الفترة المهمة حتى يتعرف الشخصين على بعضهما وعلى أسلوب وصفات كل منهما وذلك أمام عائلتهما.

من حق الخطيب أنه يشوفه أى حته تعجبه
أضافت سعاد صالح، من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "عم يتساءلون"، ان الخطيب له الحق بالتأكيد أن يرى شعر خطيبته وايضا ذراعيها وساقيها، وذلك مش مجرد رأي شخصي ولكن ذلك رأي مهم عند الحنابلة لأنهم قالوا يظهر منها ما يظهر أثناء قيامها بالأعمال المنزلية.

وقالت أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن الفقهاء اشارة بانه الخطيب يجب أن يرى الوجه واليدين فقط ولكنها اضافت بانها مؤيدة رأي الحنابلة وذلك لأن العائلات سوف يكونون متواجدين لذلك يجب على الخطيب يرى ما يحبه في خطيبته حتى يكتمل الزواج من أجل الزواج.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. سعاد صالح عن قائمة إفتاء الأزهر: يفرّق بين العلماء

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "استهدي بالله وقومي اقلعي" سعاد صالح: من حق الخطيب أنه يشوف أي حتة تعجبه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق