المدير التنفيذى للأهلى:الخطيب حالتة مستقرة بعد إجراءه عملية ناجحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف أسامة حسنى نجم الأهلى السابق أخر تطورات محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى بعد إجرائة جراحة ناجحة لأستئصال ورم فى الرقبة واستقرار حالتة الصحية وزوال الخطر وخلال مداخلة هاتفية قال الأستاذ محمد مرجان الرئيس التنفيذى للنادى الأهلى أنه تم استئصال الورم بنجاح والفريق الطبى يقول أن "حالة الخطيب" مستقرة تمامًا وتوجة "الخطيب" فور خروجة من غرفة العمليات بالشكر لكل من كان بجانبة خلال هذة المحنة وسوف يعود الخطيب من رحلتة بعد عشرة أيام الى أرض مصر وجمهور النادى الأهلى.

وفى سياق اخر قال عصام عبد المنعم، لاعب الأهلي السابق، أن رئيس النادي محمود الخطيب، هو المسئول عن أداء الأهلي في الفترة الماضية.

وقال عصام خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "رئيس النادي لديه مسؤولية بسبب إشرافه على فريق الكرة، لكن ظروفه الصحية أحالت عن تواجده بشكل منتظم مع الفريق".

وأكمل: "الأهلي لم يقدر أن يكون فريق يلعب كرة جميلة، وهذه مسئولية الخطيب، الخبرة وحدها لا تكفي، لأن هناك جانب علمي".

اقرأ ايضًا:فيديو.. الروائي عصام يوسف: هنحول رواية ربع جرام لفيلم سينمائي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المدير التنفيذى للأهلى:الخطيب حالتة مستقرة بعد إجراءه عملية ناجحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق