رئيس جامعة بوليتكنيك الإسبانية: مصر لديها أفضل مهندسى العالم ومتحمسون للتعاون مع مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وأضاف توريس، في تصريحات صحفية علي هامش  توقيع الاتفاقية بمدينة برشلونة الإسبانية، أن التعليم المصرى واعدا، وسيحمل آفاق جديدة خلال السنوات القادمة، قائلا: "سعيد بكوننا طرفا أصيلا لهذا التطور".

 

وأشار إلى أن تدويل التعليم هدف تسعى له كافة الدول، قائلا: "هذا ما يجعلنا سعداء بالاتفاق مع الجامعة الأوروبية فى مصر، خاصة لما لمسناه من دقة فى العمل، ورغبة فى تحقيق العديد الأهداف المشتركة خلال الفترة المقبلة.

وقع الاتفاقية  الدكتور محمود هاشم المؤسس ورئيس مجلس امناء الجامعة الأوروبية فى مصر و والدكتور جوان بيريز، نائب رئيس جامعة بوليتكنيك الإسبانية، والدكتور فيلكس سولاجورن، عميد كلية العمارة بالجامعة.

يذكر أن  الجامعة الأوربية الجديدة المقرر إنشاؤها بالعاصمة الإدارية الجديدة،وقعت  اتفاقية تعاون مع جامعة بوليتكنيك بكتالونيا في اسبانيا ” Universitat Politècnica de Catalunya - UPC والتي تصنف رقم ٢٢ على العالم في تخصص هندسة العمارة والمباني البيئية طبقا لتصنيف QS لترتيب الجامعات دوليا، والمصنفة رقم 8 على جامعات اوروبا، كما انها الجامعة رقم ١ على مستوى الجامعات الاسبانية.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس جامعة بوليتكنيك الإسبانية: مصر لديها أفضل مهندسى العالم ومتحمسون للتعاون مع مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الميدان نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق