تعرفى على العديد من النصائح للعناية بالبشرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعرفى على العديد من النصائح للعناية بالبشرة

هناك العديد من انواع البشرة، حيث ان هناك بشرة حساسة وبشرة جافة وبشرة دهنية ، ويأتى ذلك نظرًا للظروف البيئية التي نعيش فيها، فقد يكون العناية بالبشرة أمر صعب،فهناك بعض العوامل المختلفة كالتغذية غير الصحية، منها أشعة الشمس القاسية وهناك عوامل للتلوث قد تتسبب في تفاقم مشكلات البشرة لذلك تحتاج  أصحاب الى هذه النوعية من البشرة من اجل اتباع بعض الخطوات الأساسية خلال العناية بالبشرة لتجنب العديد من المشكلات الجلدية والشعور بالراحة.

 

 

أهم نصائح العناية بالبشرة ..

اولا …مرحلة ترطيب البشرة …

ان مرحلة نقص ترطيب البشرة فقد يكون هو سبب أساسي للعديد من المشكلات الجلدية ،والتي لا ترغبين بها، خاصةً إن كانت بشرتك من النوع الحساس، وهي الأكثر عرضة للجفاف والتهيجات الناتج عن فقدان الترطيب اللازم،فقد عليكى ان تتأكدي من ترطيب بشرتك مرتين يوميًا على الاقل من اجل حمايتها من الجفاف وعوامل التلف.

ثانيا اختبار مستحضراتك التجميل…

لان هذه القاعدة أساسية لصاحبات البشرة الحساسة،وذلك اختبار بسيط لأي مستحضرات المكياج أو منتجات العناية بالبشرة قبل شراءها.،وعليكى بوضع كمية بسيطة من أي منتج على ذراعك لكى تتأكدي من عدم وجود أي تفاعل لأي من مكوناتها على بشرتك.

ثالثا… نوعية غذاءك اليومي..

عليكى ياسيدتى ان تتناولى الغذاء الصحي ،ثم عليكى ان تضيفى على بشرتك النضارة والحيوية، وعلى العكس يجب عليكى ان تتناولى الوجبات السريعة والأطعمة الجاهزة يضر بصحة البشرة، وخاصةً في حالة البشرة الحساسة. لذلك، احرصي على اتباع العادات الغذائية الصحيحة وتجنبي تمامًا الأطعمة غير الصحية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرفى على العديد من النصائح للعناية بالبشرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صباح مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق