حبس عاطل وموظفين بالأوقاف لاتهامهم بتلقى رشوة من صاحب زاوية فى الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حبس عاطل وموظفين بالأوقاف لاتهامهم بتلقى رشوة من صاحب زاوية فى الإسكندرية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قرر المستشار محمد النجار، مدير نيابة باب شرقي بالإسكندرية، حبس عاطل وموظفين بالأوقاف، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالنصب وبالاستيلاء على أموال صاحب زاوية على سبيل الرشوة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط إدارة الأموال العامة، يفيد بالقبض على عاطل ينتحل صفة أمين شرطة بالأمن الوطني، وموظفين بالدعوة بمديرية أوقاف الإسكندرية، لقيامهم بالاستيلاء على مبالغ مالية من صاحب زاوية بدائرة باب شرقي.

وتوصلت التحقيقات بقيام كل من "ش.س.س"، عاطل، منتحل صفة أمين شرطة بالأمن الوطنى، و"م.أ.ص"، و"ط.ع.أل"، مفتشين بمديرية أوقاف الإسكندرية، بالتردد على "م.ب.ج"، يمتلك زاوية تسمى "الصفا والمروة"، بمنطقة الحضرة باب شرقي، بزعم أن الزاوية غير مسجلة في وزارة الأوقاف، وأنها مخالفة للقانون، وتحصلوا على مبلغ مالي شهريًا قدره 600 جنيه لمدة عام، قاموا بطلب بزيادة المبلغ إلى 1000 جنيه شهريًا أو إغلاق الزاوية.

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تم تحرير رقم 9583 لسنة 2018 جنح باب شرقي، واخطرت النيابة التحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حبس عاطل وموظفين بالأوقاف لاتهامهم بتلقى رشوة من صاحب زاوية فى الإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق