"مستقبل وطن" يجري 11 عملية جراحة "عيون" مجانية في المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"مستقبل وطن" يجري 11 عملية جراحة "عيون" مجانية في المنيا

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

نظم حزب مستقبل وطن بسمالوط، بالتعاون مع حملة "عيون من ماس" قافلة طبية تم خلالها إجراء 11 عملية جراحة "عيون" لمواطنين من قرى البيهو والتوفيقية والعمودين عبارة عن مياه بيضاء، زرع عدسات، ظفرة بالعين، بمركز دار عيون مصر بالمنيا.

وأشرف على القافلة محمد نشأت أمين الحزب بسمالوط، برعاية النائب علاء السبيعي أمين عام الحزب بالمحافظة، وتحمل أمين "مستقبل وطن" بسمالوط تكلفة 4 عمليات بالكامل والمساهمة في باقي العمليات، وتم توقيع الكشف الطبي على 300 حالة وصرف الأدوية بالمجان.

ونظم الحزب بالتعاون مع أمانة الحزب بأبوقرقاص برئاسة إيهاب حمزة، وبحضور نواب البرلمان اللواء صلاح مخيمر، ومجدي سعداوي، وأشرف شوقي، ومحمد كيلاني أمين التقييم والمتابعة، وأحمد أبو الليل أمين العمل الجماهيري، وأحمد التلاوي أمين الشباب، نجاح التلاوي أمينة التثقيف والتدريب، والمئات من اهالي المركز، صالون ثقافي بمقر قاعة مجلس مدينة أبوقرقاص بعنوان الشباب وبناء الوطن.

وتناول الصالون دور الشباب في بناء الوطن والمستقبل، وأهم النتائج المكتسبة للشباب، وتأهيلهم للقيادة من خلال منتدى شباب العالم، والآثار المباشرة وغير المباشرة للمنتدى، ولقاء مفتوح مع أهالي المركز تم خلاله عرض المشكلات العامة والخدمات الجماهيرية وسبل حلها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "مستقبل وطن" يجري 11 عملية جراحة "عيون" مجانية في المنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق