"القصة الكاملة".. حارس مدرسة يعتدى جنسيًا على أطفال "kg2" بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"القصة الكاملة".. حارس مدرسة يعتدى جنسيًا على أطفال "kg2" بالإسكندرية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

"الولد ليس مصابًا بجرح بل تعرض لاعتداء جنسي" بتلك الكلمات استقبلت العائلة صدمة تعرض طفلهم للاعتداء الجنسي عندما أخبرهم الطبيب بذلك.

حين اكتشفت الأم أن أبنها مصاب بجرح شرجي، ذهبت للطبيب للإطمئنان عليه، غير متوقعة أن يكون قد تعرض لهذا النوع من الأذى، وبعد محاولات لطمأنة الطفل من والديه لجعله يبوح بما يخفيه عنهم؛ جاءت ردود الطفل مترددة ومرتجفة "عمو.ط" هو اللي عمل كدة، كان بياخدنا فى شقة بجوار المدرسة، وكمان بيخلينا نعمل كدة مع بعض وفي حمام الحضانة".

جاءت الردود صادمة أكثر مما توقعته العائلة، فما كان إلا أن يسألوا أهالي أصدقاء الابن، وكانت نفس الردود، فالحارس المسؤول عن أمن وسلامة الأطفال؛ هو من يستغل برائتهم ويمارس الاعتداء الجنسى عليه، بل قام بتعليمهم أيضًا الشذوذ الجنسي، وكان يهددهم بالقتل في حال معرفة أحد بالأمر.

وتلقى قسم شرطة الرمل أول عدة بلاغات من أولياء أمور تلاميذ تفيد قيام فرد أمن بمدرسة خاصة بمنطقة الرمل، باستدراج أبنائهم إلى شقة مجاورة للمدرسة والاعتداء عليهم جنسيًا.

وقام فريق من نيابة الرمل أول بمعاينة المدرسة، كما أجرت معاينة لشقة مواجهة للمدرسة، كان يصطحب فيها فرد الأمن الأطفال، واستمعت النيابة لأقوال التلاميذ.

وصرح، جلال عبد الرازق، محامي أحد التلاميذ المجني عليهم لـ"الدستور"، أن فرد الأمن يدعى "ط"، 47 عامًا، كان يصطحب الأطفال معه إلى إحدى الشقق السكنية المجاورة، وإلى المرحاض أثناء الفسخة المدرسية، بهدف التحرش بهم، وقال أن المتهم يعمل بالمدرسة منذ ١٠سنوات حارس علي الحضانة، وأن النيابة قد داهمت الشقة المذكورة، وأن أصاحبها صُدموا عندما علموا بالأمر، كما تبين تواطئ شخص بالواقعة قد تفصح التحقيقات عنه.

وأضاف، محامي المجني عليهم، إن بعض أولياء الأمور في المدرسة، حرروا مذكرة في نيابة الرمل أول، وأن ذلك كان يحدث في ظل غياب الرقابة من قبل المدرسة، فكيف يخرج الحارس بالأطفال من المدرسة، دون دراية أو رقابة، موضحًا قد تبين من الكشف المبدئى الاعتداء بألة حادة على التلاميذ، ونحن بانتظار تقرير الطب الشرعى لكي يتبين وقوع الاعتداء بالأدلة.

وقد ألقت قوات أمن الإسكندرية القبض على المتهم، وقررالمستشار أحمد سمير، رئيس نيابة الرمل أول، حبس فرد الأمن 4 أيام على ذمةالتحقيقات، بعد التحقيق معه في الاتهام الموجه إليه من أهالي تلاميذ الحضانة المعتدى عليهم جنسيًا، وطالب بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعي بعد عرض المجني عليهم لتوقيع الكشف.

وقد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لشخص يدعى"عمرو عمار" يكشف فيه عن واقعة اعتداء وتحرش جنسي من قبل فرد أمن بمدرسة "جناكليس الخاصة لغات"، بحق تلاميد kg2 يصطحبهم في شقة تقع في عقار مجاور للمدرسة، وأن نجل صديقه ٥سنوات من ضمن الأطفال المعتدى عليهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "القصة الكاملة".. حارس مدرسة يعتدى جنسيًا على أطفال "kg2" بالإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق