أخبار مصرية وكيل اقتصادية البرلمان: الدولة تسعى للإستثمار فى العنصر البشرى لتطويره

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وكيل اقتصادية البرلمان: الدولة تسعى للإستثمار فى العنصر البشرى لتطويره

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أكد النائب محمد على، وكيل اللجنة الإقتصادية بالبرلمان، أن الدولة لديها إصرار على الاستثمار فى العنصر البشرى والعمل على تطويره بما يتناسب والمرحلة المقبلة، وهو أمر فى اوائل اهتمامات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف: "الرئيس هو أول من اهتم بالاستثمار فى الموارد البشرية فى ظل التحديات الصعبة التي تواجه مصر والمنطقة من خلال عام للشباب وبرامج التأهيل والتدريب التى استطاعت أن تبني قيادات شابة لتقود الدولة فى المرحلة المقبلة".

وتابع وكيل اللجنة الإقتصادية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قرار الرئيس السيسى بإتخاذ عام 2019 للتعليم وبناء الانسان خاصة أن التعليم والتدريب لهما دور هام في ذلك فكلما زادت درجة تعليم الفرد كانت فرصته فى تحقيق أهداف الدولة، فالاستثمار فى العامل البشرى كان سببا للنصر فى حرب اكتوبر المجيدة.

وأوضح أن الموارد البشرية تعتبر من المقاييس الأساسية التي تقاس بها ثروة الأمم ومن المكونات الرأسمالية والأصول المؤثرة في الوضع الاقتصادي والاجتماعي للدول حيث يعتبر العنصر البشري ودرجة كفاءته هو العامل الاساسى والحاسم لتحقيق التقدم لأى أمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار مصرية وكيل اقتصادية البرلمان: الدولة تسعى للإستثمار فى العنصر البشرى لتطويره ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق