معرض إيديكس.. حدث عالمي يحقق لمصر عدة مكاسب 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
معرض إيديكس.. حدث عالمي يحقق لمصر عدة مكاسب  من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

يستعد مركز المعارض الدولية «المنارة» بالقاهرة الجديدة، لاستقبال معرض المعدات الدفاعية والعسكرية «إيديكس ٢٠١٨»، بعد غد الإثنين، والذي تقيمه مصر لأول مرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويستمر لمدة ٣ أيام في الفترة من ٣ وحتى ٥ ديسمبر الجاري.
وعلى مدار الأيام الماضية بدأت الشركات العارضة والجهات المشاركة في المعرض، والتي تقدر بـ ٣٧٣ شركة من ٤١ دولة، في استلام الأماكن المخصصة لها، والبدء في تجهيزها، داخل ٣ صالات للعرض مخصصة للمعرض بداخل مركز «المنارة».
أخبار اليوم التقت بـ حسن على ممثل شركة «كلاريون» في مصر، وهى الشركة التي تقوم بتنظيم المعرض في مصر، إضافة إلى أنها إحدى أكبر ٣ شركات عالمية في تنظيم المؤتمرات العسكرية.
وقال إن إطلاق معرض إيديكس في مصر سيكون أضخم إطلاق لمعرض للمعدات العسكرية عالميا، ولم يحدث من قبل في أي دولة نظمت معرضا عسكريا أن يحضر افتتاحه ١٠ آلاف شخص بين عارض ومشارك، مضيفا أن المعرض سيكون له عدد كبير من الفوائد لمصر، خاصة أنه يقام لأول مرة في مصر.
وأوضح على أن المعرض سيكون فرصة للتواصل بين الجهات المصرية وكبرى الشركات العالمية والتي تقدر بـ ٣٧٣ شركة ستشارك في المعرض، للتعرف على أنظمة التسليح المختلفة والتواصل بينهم بشكل مباشر، مؤكدا أن المعرض سيشارك به كبرى موردي الأسلحة عالميا.
ولفت إلى أن تجمع ١٠ آلاف شخص في مكان وقت وتوقيت واحد في مركز المنارة، سيعطى رسالة للعالم بأن مصر آمنة، إضافة إلى أن المشاركين سيقومون بزيارة عدد من الأماكن التاريخية والمعالم السياحية في مصر وهو ما يمثل أهمية كبيرة لنشر السياحة المصرية.
ومن جانبه أكد مايك سوبر مدير التسويق في فرع شركة كلاريون في الشرق الأوسط، أن الشركة قامت بإطلاق خطتين لتسويق المعرض، الأولى كانت عالميا وقبل انطلاق المعرض بوقت كاف، عن طريق الدعاية للمعرض في كبرى المعارض العسكرية عالميا، وتخصيص جناح باسم إيديكس في عدد كبير من المعارض، والخطة الثانية كانت التسويق للمعرض داخليا عن طريق الحملات الإعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب إعلانات الطرق والتي تهدف لتعريف المواطنين بالمعرض.
وأكد سوبر أن المعرض سيكون فرصة كبير ومهمة جدا لكي يرى العالم والمختصون قدرات مصر الإنتاجية في مجال التسليح، عن طريق المعروضات التي ستقوم الجهات المصرية المختصة بعرضها في العرض.
وأوضح سوبر أن هناك ما يقرب من ٥ آلاف عامل يعملون في تجهيز الصالات الثلاث في المعرض، موضحا أن هناك عددا كبيرا من الشركات بدءا في وضع معروضاته، بعد الانتهاء من استلام وتجهيز الأماكن المخصصة لشركته.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( معرض إيديكس.. حدث عالمي يحقق لمصر عدة مكاسب  ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق