الليلة.. الأهلي يسعي للخروج من "عنق الزجاجة" أمام بتروجت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بتروجت في السابعة من مساء اليوم السبت، على استاد الجيش بالسويس، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري.

وقبل مباراة اليوم.. يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة وله 9 مؤجلات فيما يتواجد بتروجيت بالمركز الـ15 برصيد 15 نقطة.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بقائمة تضم 21 لاعبا هم: شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير،وأحمد علاء وسعد سمير وصبري رحيل وأيمن أشرف وباسم علي ومحمد هاني، وكريم وليد "نيدفيد" وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وميدو جابر وأحمد الشيخ وناصر ماهر وإسلام محارب ووليد سليمان وأحمد حمدي، ومروان محسن ووليد أزارو.

وقال محمد يوسف، المدير الفني للأهلي:"نحترم فريق بتروجت وجميع أندية الدوري الممتاز، ولكن لدينا هدف واضح وهو تحقيق الفوز في مباراة الغد؛ من أجل تخطي تلك المرحلة، و مباراة بتروجت تبقى بمثابة "عنق زجاجة" لتخطي المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، خاصة أن تحقيق الفوز في مباراة الغد يخرج الفريق من سلسلة النتائج غير الموفقة خلال الفترة الماضية".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الليلة.. الأهلي يسعي للخروج من "عنق الزجاجة" أمام بتروجت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق