اغتصاب الأزواج لزوجاتهن يكون لهذه الأسباب !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ذكر مركز أبحاث العنف ضد المرأة في الولايات المتحدة، أن الزوجة المغتصبة، هو المصطلح المستخدم لوصف الأفعال الجنسية المرتكبة دون موافقة الشخص أو ضد إرادة الشخص من قبل زوج المرأة أو زوجها السابق قد ترتكب الأفعال الجنسية من خلال القوة البدنية، أو التهديد بالقوة ضدها أو ضد شخص ثالث، أو ضرر ضمني قائم على اعتداءات مسبقة تسبب المرأة في الخوف من استخدام القوة الجسدية إذا قاومت.

اغتصاب الأزواج لزوجاتهن 
وأضاف الموقع، أن الجريمة تتمثل في إكراه المرأة على أفعال جنسية بسبب الخوف أو الإكراه، فهي جريمة اغتصاب وفقا للقانون وتشمل الأفعال الجنسية، على سبيل المثال لا الحصر، الجماع المهبلي للقضيب، وإدخال الأعضاء التناسلية في الفم أو الشرج، أو إدخال الأجسام في المهبل أو الشرج

اقرأ أيضا .. بالخرزانة .. 76% من الآباء يعاقبون أبنائهم بدنيا .. ونسبة الأمهات أقل


ويستنتج الباحثون الذين تحدثوا مع المغتصبين للزوجة أن المغتصبين للزوجات يغتصبون لتعزيز قوتهم أو سيطرتهم على زوجاتهم أو عائلاتهم أو للتعبير عن الغضب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اغتصاب الأزواج لزوجاتهن يكون لهذه الأسباب ! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق