إطلاق المؤتمر الأول لأمراض الكبد والأورام بالإسكندرية الخميس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إطلاق المؤتمر الأول لأمراض الكبد والأورام بالإسكندرية الخميس

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أعلن الدكتور هشام أيوب أستاذ الكبد والجهاز الهضمى وعضو الجمعية الأوروبية لدراسة الكبد، عن إطلاق فعاليات المؤتمر الأول لأمراض الجهاز الهضمى والكبد والأورام بالإسكندرية، يومى الخميس والجمعة المقبل والموافق 6 و7 من شهر ديسمبر .

وأكد لـ "الدستور" أن المؤتمر يضم علماء وخبراء من دول العالم المختلفة منها الولايات المتحدة وايطاليا واليابان وأيضا الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية، بالإضافة للعديد من كبرى الجامعات المصرية من مختلف المحافظات ومستشفيات القوات المسلحة والشرطة ووزارة الصحة.

وأوضح أنه لأول مرة يمثل المؤتمر تجمع طبى علمى يجمع بين تخصصات مختلفة مثل الجهاز الهضمى والكبد والأورام والأشعة التداخلية وجراحات الجهاز الهضمي وزراعة الكبد والمناظير.

وأضاف أن المؤتمر يشمل ورش عمل الهدف منها تدريب شباب الأطباء على ما هو جديد بمناظير الجهاز الهضمى التشخيصية والتداخلية مثل طرق وقف النزيف بالمناظير وأيضا كيفية استخدام المنظار بالموجات الصوتية فى التشخيص واخذ العينات من الأورام والأمراض المختلفة وورش عمل لقياس درجات التليف والدهون بالكبد والتى تساعد فى علاج العديد من الأمراض.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إطلاق المؤتمر الأول لأمراض الكبد والأورام بالإسكندرية الخميس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق