اليوم.. صدام نارى بين الدخان والبنك الأهلى وأبو النمرس والمعادى في حرافيش الجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق في الثانية والنصف من عصر السبت، منافسات الجولة السادسة عشر بالمجموعة الخامسة بدورى القسم الثالث الذى تنظمه منطقة الجيزة لكرة القدم وذلك بإقامة 6 مباريات قوية، حيث يستدرج فريق الشرقية للدخان صاحب المركز السادس برصيد 23 نقطة، نظيرة فريق البنك الأهلي، صاحب الوصافة برصيد 29نقطه وكان الدور الأول قد انتهى لصالح البنك لقاء بنتيجة 3-2.

ويستضيف فريق الصيد صاحب المركز العاشر، بقيادة حازم فضل برصيد 11 نقطة نظيره العياط في المركز الأخير برصيد 6 نقاط وحسم الصيد لقاء الدور الأول بنتيجة 4-1.

ويستقبل فريق الصف صاحب المركز التاسع برصيد 15 نقطة نظيره 6 أكتوبر بالمركز الخامس برصيد 23 نقطة.

يستضف مركز شباب أبو النمرس صاحب المركز الثامن برصيد 19 نقطة نظيرة المعادي المتصدر برصيد 30 نقطة وكان لقاء الدور الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .

ويصطدم فريق الطائرات صاحب المركز الحادي عشر رصيد 9 نقاط مع فريق جولدى بالمركز الثالث بـرصيد 29 نقطة.

و يلتقي شباب كرداسة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط مع فريق جينيس بالمركز الرابع برصيد 25 نقطة وكان جينيس قد فاز في الدور الأول بنتيجة 5-1.

فيما يخرج فريق حلوان العام للراحة في هذه الجولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. صدام نارى بين الدخان والبنك الأهلى وأبو النمرس والمعادى في حرافيش الجيزة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق