استمرار إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لسوء الأحوال الجوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت هيئة ميناء الإسكندرية، استمرار إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة، لليوم الثاني على التوالي نظرا لسوء الأحوال الجوية وحالة الطقس.

وقال المتحدث باسم الميناء رضا الغندور، فى تصريح، إنه تقرر إغلاق البوغازين حرصا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء وسلامة الملاحة البحرية، وأكد انتظام عمليات الشحن والتفريغ وحركة دخول وخروج الشاحنات وقطارات البضائع، على الرغم من إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة.

ووجه رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، اللواء بحري مدحت عطية، مركز عمليات الميناء وإدارتي الخدمات البحرية والحركة برفع درجة الاستعداد وتوخي الحذر وتلقي إشارات الاستغاثة والتعامل الفوري معها على مدار الساعة، حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات والسفن والبواخر الراسية على الأرصفة وبمنطقة المخطافين الداخلي والخارجي للميناء.

وتواصل سقوط الأمطار الغزيرة على الثغر والساحل الشمالي الغربي من مساء أمس، مما أدى لتراكمها بالشوارع والميادين وأثر على حركة سير المشاه والسيارات وذهاب الموظفين لأعمالهم.

ورفعت المحافظة حالة الطوارئ لتلقي أي بلاغات، واتخذت أجهزتها التنفيذية كافة الاستعدادات لتصريف المياه وتطهير “الشنايش” لمنع تراكم المياه وتسهيل حركة المارة.

يذكر أن الإسكندرية تتعرض حاليا إلى نوة “انواء قاسم” وتستمر لمدة 5 أيام تصاحبها رياح جنوبية غربية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استمرار إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لسوء الأحوال الجوية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق