محافظ السويس يخضع للكشف الطبي بمبادرة "100 مليون صحة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ السويس يخضع للكشف الطبي بمبادرة "100 مليون صحة"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

خضع اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، اليوم السبت، للكشف الطبي والتحاليل بمركز "طبي التوفيق" بحي عتاقة، تنفيذا لمبادرة "100 مليون صحة"، التي نادى بها رئيس الجمهورية للكشف الطبي المبكر عن فيروس "سي"، والأمراض غير السارية.

وقام أيضا نائب محافظ السويس الدكتور عبدالله رمضان، وقيادات المحافظة التنفيذية بالخضوع للكشف الطبي، ضمن المبادرة لتشجيع المواطنين على المشاركة.

ووجه محافظ السويس اللواء عبدالمجيد صقر، القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء بتقديم كافة الدعم والمساعدة لتحقيق الهدف والوصول للمستهدف المطلوب، وناشد المحافظ المواطنين بالتوجه إلى المراكز الطبية والصحية والمستشفيات للكشف الطبي للاطمئنان على صحتهم، مؤكدا أن الكشف والتحاليل بالمجان وأيضا متابعة صرف العلاج للمواطنين بالمجان.

من جانبه أعلن الدكتور لبيب محمد كمال وكيل وزارة الصحة بالسويس، أن المديرية حددت المراكز والوحدات الصحية والمستشفيات وعددهم 35 مركز مقسمين على أحياء المحافظة، بالإضافة لتجهيز 132 فريق متنقل لإجراء المسح الطبي داخل المحافظة على 436 ألف مواطن من 18 سنة وهوالمستهدف من الحملة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ السويس يخضع للكشف الطبي بمبادرة "100 مليون صحة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق