ترامب ناعيًا جورج بوش الأب: كان خفيف الظل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نعى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا ترامب الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

نعي ترامب لجورج بوش الأب

وأشاد ترامب خلال نعيه بحياة الرئيس الأمريكي الراحل في خدمة الأمة وبقيادته الحكيمة والهادئة خلال الأيام الأخيرة من الحرب الباردة.

وخلال بيان أصدره ترامبمن بوينس آيرس العاصمة الأرجنتينية على هامش حضوره قمة مجموعة العشرين، قال: "انضم مع زوجتي ميلانيا إلى أمة حزينة تعيش في حداد على خسارة الرئيس الأسبق جورج بوش".

وتابع: "لقد استطاع جورج بوش الأب من خلال أصالته وخفة ظله والتزامه الذي لا يتزعزع بالإيمان والأسرة والوطن أن يلهم أجيالا كاملة من زملائه الأمريكيين في الخدمة العامة".

وأفادت وسائل الإعلام الأمريكية اليوم السبت برحيل الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب بعد معاناة طويلة مع المرض عن عمر ناهز الـ 94 عامًا.

ومن جانبه، أعلن المتحدث باسم عائلة بوش، اليوم السبت الموافق 1 ديسمبر 2018، عن وفاة بوش الأب، الذي كان يعاني من عدة أمراض وشغل الرئاسة الأمريكية لفترة واحدة فقط بين عامي 1989 و1993.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترامب ناعيًا جورج بوش الأب: كان خفيف الظل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق