مطار القاهرة يستقبل جثمان مواطن مصري توفي في السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل جثمان المواطن المصري البغدادي ناجح البغدادي عبدالرؤوف، صباح اليوم السبت، إلى مطار القاهرة عبر رحلة مصر للطيران رقم 650 القادمة من الرياض.

وكلف وزير القوى العاملة محمد سعفان، وفدًا من العلاقات العامة والمراسم بالوزارة برئاسة مسئول المراسم أيمن عبدالعال، بإنهاء جميع إجراءات تسلم الجثمان لأسرة المتوفي واستخراج تصريح دفن الجثمان.

وتسلم الجثمان عم المتوفى ويدعى محمد البغدادي، وتم إبلاغه بخالص تعازي الوزير ولأسرة المتوفى، وبدوره قدم الشكر إلى وزارة القوى العاملة والسفارة المصرية ومكتب التمثيل العمالي بالرياض على الجهد الذي بذل في إنهاء جميع إجراءات شحن الجثمان.

يذكر أن القتيل هو شاب من قرية عطاالله بمحافظة دمياط يبلغ من العمر 24 عامًا، قُتل أثناء عمله بحراسته لإحدى المزارع التي يعمل بها وتبعد عن مدينة الرياض مسافة 60 كيلومترًا بمحافظة رماح شمال شرق العاصمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مطار القاهرة يستقبل جثمان مواطن مصري توفي في السعودية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق