اليوم.. الضبعة يستضيف " الترجى " فى دورى القسم الثالث بمطروح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فريق شباب الضبعة

تنطلق عصراليوم السبت مباريات الأسبوع الحادي عشر من منافسات المجموعة الـ14 بدوري القسم الثالث التي تشرف عليها منطقة مطروح لكرة القدم، حيث يلتقي فيها مركز شباب الحمام بقيادة مديره الفني ناصر أبو بسيس في المركز الثاني والوصيف برصيد 18 نقطة مع الشرطة الذي يقوده فنيًا أيمن مجدي مدرب كفر الزيات الأسبق في المركز الثالث برصيد 17 نقطة وهي من المباريات المهمة والقوية، حيث يسعى كل فريق منهما إلى الفوز من أجل احتلال الوصافة في المجموعة.

 

كما يلتقي شباب الضبعة في المركز السادس برصيد 9 نقاط مع الترجي بقيادة مدربه علاء أبو القاسم والذي يتذيل المجموعة برصيد 6 نقاط على ملعب شباب الدخيلة.

 

ويدخل فريق مطروح بقيادة مديره الفني مستر أبو السعود والذي يحتل المركز قبل الأخير في المجموعة برصيد 7 نقاط عندما يلتقي الحرية بقيادة والذي يتصدر المجموعة منفردًا برصيد 24 نقطة، وذلك على ملعب برج العرب الفرعي ويأمل الحرية في الفوز والعودة من مطروح بالنقاط الثلاث حتى يظل في الصدارة والمقدمة.

 

ويلتقي المصري بالسلوم بقيادة محمد سليمان في المركز الرابع برصيد 13 نقطة مع الهلال بالضبعة الذي يقوده فنيًا محمود التركي في المركز الخامس برصيد 11 نقطة ولا تقل هذه المباراة في الأهمية والسخونة عن المباراة السابقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. الضبعة يستضيف " الترجى " فى دورى القسم الثالث بمطروح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الميدان نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق