محافظ السويس يخضغ لمسح فيروس "سي" لانطلاق مبادرة ١٠٠مليون صحة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ السويس يخضغ لمسح فيروس "سي" لانطلاق مبادرة ١٠٠مليون صحة (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

خضع اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، لإجراء التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس "سي"، وتوقيع الكشف الطبي اللازم وقياس الضغط فى افتتاح المرحلة الثانية لمبادرة القضاء على فيروس "سى " بمركز طبى التوفيق بمدينة التوفيقية بحى عتاقة تشجيعا للمواطنين على المشاركة في فعاليات الحملة للاطمئنان على صحتهم.

وتفقد محافظ السويس، افتتاح أعمال حملة فيروس "سي" ضمن المبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لإعلان مصر خالية من الفيروس بحلول عام 2020م، بالوحدت الصحية بحى الاربعين وعتاقة والسويس.

رافق المحافظ الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة والدكتور لبيب محمد كمال وكيل وزارة الصحة والسكان بالسويس وليد شوقى رئيس عتاقة والمهندس محمود فوزى رئيس حى السويس وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وتوافد المئات من المواطنين، على قرابة 34 مركزا ووحدة صحية على مستوى المحافظة، لإجراء الفحوص الخاصة بالكشف عن فيروس "سي"، والأمراض غير السارية مثل السكر والضغط والسمنة، في ظل متابعة من قيادات مديرية الصحة، ويتم تسجيل البيانات على أجهزة التابلت المخصصة من الوزارة للحملة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ السويس يخضغ لمسح فيروس "سي" لانطلاق مبادرة ١٠٠مليون صحة (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق