توافد الآلاف لإجراء المسح الطبي بمبادرة 100 مليون صحة بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلق منذ قليل فعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لإجراء المسح الطبى لمرض فيروس سى 100 مليون صحة، فى محافظات المرحلة الثانية التي من بينها محافظة سوهاج. 

وتجرى عملية المسح الطبى فى محافظة سوهاج داخل 227 موقع طبي مختلف في مدن وقرى المحافظة، لاستهداف 2.8 مليون نسمة مسجلين فى قوائم الانتخابات. 

وشهدت فى الساعة الأولى لانطلاق المبادرة توافد أعداد كبيرة من المواطنين لإجراء المسح الطبي بمقرات العمل فى مركز طما وبعض القرى والوحدات به. 

يذكر أن محافظة سوهاج من ضمن محافظات المرحلة الثانية فى مبادرة 100 مليون صحة، وقد حددت مديرية الصحة 227 مكانًا لإجراء المسح الخاص بالحملة، بالإضافة إلى 10 فرق متنقلة، بإجمالي 900 فريق يعملون على فترتين، وأن إجمالي المشاركين في الحملة يفوق الـ5000 موظف ما بين طبيب صيدلة وأسنان وعلاج طبيعي وتمريض، ومدخلي بيانات وإداريين وخدمات معاونة، للقيام بعملية المسح على نحو 2.8 مليون مواطن من الفئة العمرية من 18 سنة فما فوق، وهم إجمالي المقيدين بقاعدة بيانات الهيئة الوطنية للانتخابات.

اقرأ من هنا: 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( توافد الآلاف لإجراء المسح الطبي بمبادرة 100 مليون صحة بسوهاج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق