ياسر الكنانى: أزمة مستحقات اللاعبين فى طريقها للحل وسننافس على الصعود للممتاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد مجلس إدارة نادي المنصورة برئاسة الدكتور حاتم المير، جلسة طارئة مع الجهاز الفني بقياده ياسر الكناني استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت تم خلالها مناقشة أوضاع الفريق والأزمات المالية التى يتعرض لها بالرغم من منافسته على قمة المجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية " .


كما دارت المناقشة حول أزمة مستحقات اللاعبين وضرورة وضع حلول لها من خلال وضع خطة مدروسة وتم الاتفاق أيضا على عقد جلسة كل شهر بين مجلس الإدارة والجهاز الفني لمناقشة أوضاع الفريق بالقسم الثاني لحل مشاكل الفريق بصفة دورية .


وأكد ياسر الكناني المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادى المنصورة فى تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " أن الفترة القادمة صعبة للغاية لرغبة الجميع فى المنافسة على الصعود للممتاز أوالبقاء بالقسم الثانى مشيراً إلى أنه سينافس بكل قوة على الصعود للدوري الممتاز مهما كانت الظروف ولن يتخلى عن فريق بلده .


وأضاف بأن أزمة مستحقات اللاعبين فى طريقها للحل ونملك طموحات كبيرة وهدفنا الوحيد هو الصعود بنادي المنصورة للدورى الممتاز مكانه الطبيعي .


يذكر أن فريق المنصورة يحتل المركز الثانى برصيد 22 نقطة وكان قد تعرض لمشكلة مستحقات اللاعبين في الأونة الأخيرة وهو ما أثر على أدائهم فى مباراة الحمام وفقدان الفريق لنقطتين هامتين فى مشوار المنافسة على الصعود للممتاز .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ياسر الكنانى: أزمة مستحقات اللاعبين فى طريقها للحل وسننافس على الصعود للممتاز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق