بالصور.. إختتام فعاليات المهرجان الكشفي ألـ 14 فى جامعة طنطا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جانب من التكريم

شهد الدكتور الرفاعي مبارك نائب، رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب، فعاليات ختام المهرجان الكشفي الـ 14 لجوالي وجوالات الجامعة، الذي انعقد تحت رعاية الدكتور مجدي سبع، رئيس الجامعة، خلال الفترة من 23-29 نوفمبر الجاري، بمجمع الكليات بسبرباي، بمشاركة 9 كليات وهي، الطب والصيدلة والتربية والتجارة والآداب والحقوق والتربية الرياضية والزراعة، والتمريض، بالإضافة إلى عشيرة المدن الجامعية.

 

وأعلن الدكتور الرفاعي مبارك، حصول الطالب أحمد الدسوقي، من كلية التجارة على لقب الجوال المثالي، والطالبة هاجر أيمن من كلية التربية على لقب الجوالة المثالية، مشيراً إلى حصول كلية التربية الرياضية على المركز الأول في المجال الرياضي، وحصول كلية التربية على المركز الثاني، وكلية الآداب على المركز الثالث.

 

 وفي المجال الديني أعلن نائب رئيس الجامعة، حصول كليات التجارة والصيدلة والآداب والطب والتربية الرياضية، على المركز الأول، وكليتي التربية والزراعة على المركز الثاني، وكليتي الحقوق والتمريض وعشيرة المدن الجامعية، على المركز الثالث، وفي المجال الفني والمعارض، حصلت كليات التجارة والطب والتربية الرياضية والحقوق على المركز الأول، وكليات الصيدلة والآداب والتربية على المركز الثاني، وكليتا التمريض والزراعة وعشيرة المدن الجامعية على المركز الثالث.

 

وأشار الدكتور مجدي وكوك، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة إلى حصول كليات التجارة والصيدلة والآداب والطب والتربية الرياضية والتربية والحقوق، على المركز الأول في المجال الثقافي، وكلية الزراعة على المركز الثاني، وحصول كليات التجارة والآداب والتربية الرياضية والحقوق والتربية على المركز الأول في مجال السمر، وكليات الطب والحقوق والصيدلة على المركز الثاني، وحصول عشيرة المدن الجامعية على المركز الثالث.

 

وأضاف جمال حمزة، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة حصول كليات التجارة والآداب والتربية الرياضية والحقوق والتربية على المركز الأول في دروع الدوري، وكليتي الصيدلة والطب على المركز الثاني، وكليتي التربية والزراعة على المركز الثالث، مضيفاً أنه تم إهداء درع الخدمة العامة وتنمية المجتمع إلى جميع الوفود، تقديراً لجهودهم خلال فترة المهرجان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. إختتام فعاليات المهرجان الكشفي ألـ 14 فى جامعة طنطا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الميدان نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق