توقف حركة الملاحة ببوغاز رشيد بسبب الطقس السيىء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

توقف حركة الملاحة ببوغاز رشيد بسبب الطقس السيىء

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة، عن توقفت حركة الملاحة والصيد في بوغاز رشيد، وميناء إدكو والمعدية، اليوم السبت، كإجراء احترازي بسبب سوء حالة الطقس وارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية.

و أكد اللواء هشام آمنة، محافظ الأقليم، استعداد الوحدات المحلية، وشركتي المياه والصرف الصحي، والحماية المدنية لموسم الأمطار مع إلغاء إجازات مسئولي الري والصرف والميكانيكا والكهرباء تأهبا لحدوث أي أمطار غزيرة أو سيول لسرعة التعامل مع الأمطار وإزالة الآثار الناتجة عنها، مع استمرار انعقاد غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة على مدار 24 ساعه لسرعة التدخل والتعامل في حال حدوث طارئ.

ودعا المحافظ، المواطنين إلى ضرورة الاستعانة بسيارات الوحدات المحلية وسيارات الشفط والكسح لمنع وجود تجمعات للمياه بنطاق الشوارع لشفط وطرد المياه والمراجعة الدورية والمستمرة لصفايات وبلاعات المطر، للتأكد من عملها بكفاءة عالية، وكذا استعداد محطات الصرف الزراعي ومراجعة كفاءة جميع وحداتها والمرور على جميع الأعمدة الكهربائية والأسلاك المكشوفة وتغطيتها.

وأكد أن هناك حالة من الاستنفار لجميع الأجهزة التنفيذية والحماية المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، ومحطات الصرف الزراعى ووحدات الطوارئ بها، للحفاظ على المناسيب التصميمية لمياه الصرف الزراعى للمصارف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( توقف حركة الملاحة ببوغاز رشيد بسبب الطقس السيىء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق