إصابة ربة منزل إثر سقوطها من قطار المناشي في البحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إصابة ربة منزل إثر سقوطها من قطار المناشي في البحيرة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أصيبت ربة منزل بقرية خربتا التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بكسر مفتوح بالساق اليسرى، بعد أن انزلقت قدماها، إثر سقوطها على شريط السكة الحديد، أثناء استقلالها قطار ركاب القادم من القاهرة إلى إيتاي البارود، خط المناشي، حال تحركه من محطة كوم حمادة.

وتلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كوم حمادة، بورود محضر أحوال قسم شرطة سكة حديد دمنهور، يتضمن أنه أثناء محاولة "صبرية.ا.ع" (60 سنة-ربة منزل-ومقيمة بقرية خربتا)، استقلال قطار ركاب القادم من القاهرة إلى إيتاي البارود، خط المناشي، حال تحركه من محطة كوم حمادة، انزلقت قدماها وسقطت على شريط السكة الحديد، مما أدى لإصابتها يكسر مفتوح بالساق اليسرى، وتم نقلها لمستشفى إيتاي البارود وحجزها به للعلاج.

وبسؤال المصابة، قررت بمضمون ما تقدم، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك وأعيد قيد المحضر، اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إصابة ربة منزل إثر سقوطها من قطار المناشي في البحيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق