وزير الأوقاف: نسعى لرفع أرباح مشروعات الهيئة لـ 1.5 مليار جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الأوقاف: نسعى لرفع أرباح مشروعات الهيئة لـ 1.5 مليار جنيه من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أكد وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، أن دورات الموارد البشرية والشئون القانونية والإدارة الهندسية، أفادت الوزارة في تصنيف المستويات المختلفة في مختلف المجالات، ومع افتتاح أكاديمية التدريب والتي تهتم بكل العاملين بالوزارة من أجل التطور المستمر يكون هناك تطورا ملحوظا.

وأشار إلى أن الأولوية كانت لأمور معينة بسبب الصعوبات المالية التي مرت بها الأوقاف، معربا عن رغبته في إنهاء كل المشروعات لدى الوزارة؛ لرفع أرباح مشروعاتها إلى 1.5 مليارجنيه خلال العام المقبل.

وأضاف أن الأوضاع في الوزارة أفضل بكثير من كل الظروف التي جرت، مؤكدا أن المرحلة المقبلة تشهد تغييرا ملحوظا للأفضل، حيث لدى الوزارة مشروعات يمكن أن تنقل تنقلها نقلة نوعية، وربما مزاد مول الخارجة من ضمن الأمور الناجحة محققا عوائد غير مسبوقة تصب في صالح المواطن ومال الوقف والوزاراة ككل.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الأوقاف: نسعى لرفع أرباح مشروعات الهيئة لـ 1.5 مليار جنيه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق